مهرجان أحرار لتستمر الثورة

Posted by azharlangs On 2:46 م

في يوم طلابي متميز يعبر عن جو الحرية الذي أصبح يسود الجامعه بعد ثورة الخامس والعشرين من يناير وما تثمره هذه الحريه من تفجير لطاقات ومواهب الطلاب كانت المدينه الجامعيه بجامعة الأزهر اليوم الثلاثاء بعد صلاة العشاء على موعد مع مهرجان فني حاشد نظمه طلاب الإخوان المسلمين بالجامعه تحت عنوان"أحرار لتستمر الثوره"..
كان المهرجان الفني بمثابة تدشين لحملة جديده بجامعة الأزهرتحت اسم "أحرار" تهدف إلى الحفاظ على مكتسبات الثوره من قيم ومبادئ تدعوا إلى المشاركه والحريه والإيجابيه والإصلاح.
وشهد المهرجان حضورا طلابيا حاشدا حيث اصطف ألاف الطلاب بالمدينه لمشاهدة عرض سينيمائي حكى قصة الثوره المصريه وكيف أنها كانت الشراره لثورات عربية أخرى كما شهد المهرجان العديد من الفقرات الفنيه والشعريه التي أثراها طلاب الجامعه بمشاركات متميزه.
وأكد الطلاب المنظمون للمهرجان أن هذا المهرجان يأتي في إطار الروح الجديده التي تسري بالجامعه والتي تتمثل في روح التعاون والمشاركه بين جميع طلاب الجامعه من أجل بناء أزهر قوي قائم على أسس الثوره المباركه.
كانت الجامعه قد شهدت صباح اليوم دعوات واسعه لحضور هذا المهرجان وللمشاركه في هذه الحمله التي يتبناها طلاب الأزهر حرصا على استمرار الثوره حتى بناء وطن قوي وجامعة فاعله.
وشهد المهرجان تعليقات طريفه من بعض الطلاب على غياب المشهد المعتاد لحصار قوات الأمن لأي فعاليه طلابيه ينظمها طلاب الجامعه وهو المشهد الذي كان سائدا قبل ثورة الخامس والعشرين من يناير
فيديوهات المهرجان



0 Response to 'مهرجان أحرار لتستمر الثورة'

إرسال تعليق