فى خطوة جديدة تبرز إنجازات الثورة المصرية اقامت كلية اللغات والترجمة لقاءا مفتوحا بين المستشار محمد فؤاد جاد الله نائب رئيس مجلس الدولة وذلك تلبية لدعوة من أحد طلاب الإخوان المسلمين بالكلية.

وبدأ اللقاء الحادية عشر ظهرا بقاعة الكتور محمد محمود غالي بكلية اللغات والترجمة بحضورعميد الكلية الدكتورعلي علي شعبان ووكيل الكلية سعيد عطية وحشد من طلاب الجامعة بنين وبنات.
وفي بداية اللقاء القى العميد كلمة رحب فيه بالضيوف وهنئهم بإنتصار الثورة المصرية وتطرق إلى موضوعات عدة منها التعديلات الدستورية ومرحلة ما بعد الثورة.

وتكلم المستشار محمد فؤاد جاد الله نائب رئيس مجلس الدولة عن التعديلات الدستورية و قام بشرحها و تفصيلها بحيادية كذلك  تلقى الكثير من اسئلة الطلاب ورد عليهم.
كذلك أكد المستشار على أهمية المادة الثانية من الدستور والتى تنص على أن الإسلام هو المصدر الرئيسى للتشريع.

ونوه وكيل الكلية الدكتور سعيد عطية إلى أن معاهدة السلام بين مصر وإسرائيل معاهدة غير عادلة  وأكد على أن  للشعب حق إلغاءها أو بقاءها.




وردا علي سؤال لأحد الطلاب هل الاستفتاء سيكون علي كل مادة وحدها أم على المواد كلها أكد المستشار أن الإستفتاء سيكون على المواد المعدلة كلها مرة واحدة لأن 70 % من الشعب المصر لم يقرأ الدستور بالإضافة إلى 27 % من الشعب لا يجيد القراءة و لا الكتابة.

وفي نهاية اللقاء قدم العميد  شكر لطلاب إئتلاف الثورة بكلية اللغات والترجمة لتنظيمهم للقاء ومساعدتهم على إظهاره بشكل حضاري يليق بجامعة الأزهر العريقة.

0 Response to 'نائب رئيس مجلس الدولة يقابل طلاب الجامعة بكلية اللغات'

إرسال تعليق