رسالة من المسجد الأقصي

Posted by جيل النصر المنشود On 12:18 ص


أيها المؤمنون الأبرار
بالسلام أحييكم
و بالأسلام أناديكم
أنا مسجدكم الأقصي الأسير
أنا مسجدكم الأقصي الذي بارك الله حوله

أناديكم النداء الأخير
أنقذوني قبل أ، تفقدوني

أيها المسلمون
لقد حفر اليهود تحتي الأنفاق
فأصبحت معلقا في الهواء
و بالأمس أقتحموني و ناديت
فمن يلبي النداء؟؟
أنا ثالث الحرمين
و مسري خير الأنبياء
فأين الجهاد و الدعاء

مبارة كرة حركت الملايين في الشوارع و الطرقات
و الأ، يقتحمني اليهود و يهددون بهدمي
و لا أري أحدا يتحرك من أجلي
أناديكم مرة أخري
النداء الأخير
فلعلي لا أٍتطيع ان أناديكم مرة أخري
اذا نفذ اليهود مخططهم و تهديداتهم
و سط صمتكم القاتل
الذي يشجع الأعداء علي تنفيذ مؤامراتهم دون خوف من أحد

أيها المسلمون
ستحاسبون أمام الله
يوم القيامة ستحاسبون فردا فردا
و ستكون الأمة كلها أثمة
لو تركتموني أهدم
لا تقولو: للأقصي رب يحميه
سيحاسبكم التاريخ و الأجيال القادمة
لن يرحم التاريخ أشباه الرجال
سيلحق العار بأبنائكم و أحفادكم
حينما يعرفون أنكم لم تتحركو لانقاذي

فهل ستتحركون الان؟؟
ام ستظلون في حالة الغفلة و الصمت؟؟
انني أناشدكم و أناديكم و أذكركم بواجبكم الذي فرضه عليكم دينكم
1)اصلحوا أحوالكم مع ربكم ينصركم علي عدوكم
2)حدثوا الناس عني و عرفوهم بي و أذكروا دائما ان للمسلمين مسجدا و قدسا أسير محتلا يجب أن يحرر
3)مدوا أيديكم بالمؤنه و المعونه بالمال و غيره و ما تستطيعون لاخوانكم أهل الأقصي
3)قاطعوا منتجات أعدائكم الذين يساعدون الصهاينة بأموالكم لقتل أخوانكم
4)ادعوا ربكمبايمان و اخلاص و يقين بالنصر للمسلمين و الخزي و الهلاك للصهاينة المجرمين
5)خاطبوا حكامكم و ألحوا عليهم بكل وسيلة مشروعة ليتوحدوا و ليقوموا
بمسئولياتهم من أجل تحريري و تطهير أرضي من المغتصبين
و أعلمو أ،ه اذا حدث لي مكروه فسأشكوكم أمام الله

أنا في أنتظاركم أحلم برؤية أمتي تحت قبتي و في ساحتي و صلاح الدين يصعد منبري

امضاء : المسجد الأقصي

0 Response to 'رسالة من المسجد الأقصي'

إرسال تعليق